اخبار الرياضة اليوم الجمعة : ابتعاد لاعب روما جيرفينيو عن الملاعب بسبب الاصابة

566 views مشاهدة
أخر تحديث : الجمعة 20 نوفمبر 2015 - 5:39 مساءً
اخبار الرياضة اليوم الجمعة : ابتعاد لاعب روما جيرفينيو عن الملاعب بسبب الاصابة

اخبار الرياضة اليوم , – هوب نيوز – , أعلن فريق روما الإيطالي اليوم الخميس، غياب هدافه الإيفواري جرفينيو عن الملاعب لمدة 3 أسابيع على الأقل، عقب تعرضه للإصابة خلال تواجده مع منتخب بلاده.

وأصيب جرفينيو في الفخذ خلال فوز منتخب كوت ديفوار 3-0 على ضيفه منتخب ليبيريا، في إياب الجولة الثانية بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018، ليتم استبداله في الدقيقة 72 من عمر المباراة.

ويتصدر جرفينيو قائمة هدافي روما هذا الموسم برصيد 7 أهداف.

ومن المقرر أن يغيب جرفينيو عن لقاء الفريق مع مضيفه بولونيا السبت المقبل، وكذلك عن المواجهة المصيرية مع مضيفه برشلونة الإسباني في بطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل، بالإضافة إلى مباراتين آخرتين بالدوري الإيطالي.

وتأتي إصابة جرفينيو لتشكل ضربة موجعة أخرى لروما، الذي يعاني من غياب نجمه المصري محمد صلاح، عقب تعرضه لإصابة بالغة في كاحل القدم خلال لقاء الفريق الأخير بالدوري أمام لاتسيو، في 8 نوفمبر (تشرين الثاني) الجاري.

المصدر - الفجر
رابط مختصر

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات

* الإسم
* البريد الألكتروني
* حقل مطلوب

البريد الالكتروني لن يتم نشره في الموقع

شروط النشر:

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة هوب نيوز الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.